abrahambenjudea

الولايات المتحدة القوات المسلحة السري دليل الدعاية….

In Uncategorized on April 12, 2011 at 4:01 pm

 

هناك دليل الدعاية الجديدة التي يتوفر. انها includles استخدامات “الجيش الظاهري من الناس” ويستخدم هذه ‘الجيش الظاهري’ وسوف يتم استكشاف في بلوق في وقت لاحق. الآن ليكون مضمون لقراءة ما يلي الدعاية يدوي.

التمتع…

دعاية تقنيات

“تقنيات الدعاية” يستند إلى “التذييل الأول : الحرب النفسية تقنيات” من “العمليات النفسية الميدانية المختصر No.33 – 1” التي نشرتها المقر ؛ إدارة الجيش ، في واشنطن العاصمة ، في 31 أغسطس 1979. التذييل جون رولاند ، يوليو ، 1998.

معرفة تقنيات الدعاية والدعاية اللازمة لتحسين المرء وكشف العدو الحيل الحرب النفسية. التقنيات ، ولكن ليست بديلا للإجراءات الحرب النفسية في التخطيط ، والتنمية ، أو نشرها.

ويمكن تصنيف التقنيات على النحو التالي :

خصائص بديهيا المحتوى. لا يلزم حصول على معلومات إضافية على التعرف على خصائص هذا النوع من الدعاية. “داعيا اسم” واستخدام الشعارات هي تقنيات من هذا النوع.

لا بد من الاعتراف المعلومات الإضافية اللازمة. هناك معلومات إضافية مطلوبة بواسطة هدف أو محلل لاستخدام هذه التقنية لتكون معترف بها. “الكذب” هو مثال على هذه التقنية. ويجب على الجمهور أو المحلل الحصول على معلومات إضافية من أجل معرفة ما إذا كان يقال كذب.

واضح إلا بعد الانتاج الموسع. “من وتيرة التغيير” هو مثال على هذه التقنية. لا يمكن للجمهور ولا المحلل نعلم أن وتيرة التغيير قد حدث حتى يتم جلب كميات مختلفة من الدعاية في التركيز.

تستخدم الطبيعة من الحجج. وسيطة هي السبب ، أو سلسلة من الأسباب ، كما عرضت على الجمهور لماذا يجب أن تتصرف ، ونعتقد ، أو التفكير بطريقة معينة. وأعرب عن حجة أو ضمنية.

يستدل القصد من المنشئ. هذا الأسلوب يشير إلى تأثير الدعاية لتحقيق رغبات على الجمهور المستهدف. “الانقسام” و “توحيد” سقوط الدعاية ضمن هذه التقنية. ومن الممكن ايضا تصنف على أساس تأثيره على الجمهور.

من البديهي تكنيك

نداء الى السلطة. تناشد السلطة استشهد شخصيات بارزة لدعم موقف الفكرة ، حجة ، أو سير العمل.

التأكيد. التأكيدات والتصريحات الإيجابية قديمة باعتبارها حقيقة ثابتة. فإنها تعني أن ما ورد أمر بديهي ولا يحتاج إلى إثبات. قد تأكيدات أو قد لا يكون صحيحا.

عربة والنصر لا مفر منه. عربة و- حتمية النصر نداءات محاولة لإقناع الجمهور المستهدف لاتخاذ مسار العمل “كل شخص آخر هو اتخاذ”. “انضم الى الحشد.” هذا الأسلوب يعزز رغبة الناس من الطبيعي أن يكون على الجانب المنتصر. وتستخدم هذه التقنية لإقناع الجمهور بأن البرنامج هو تعبير عن حركة جماهيرية لا يقاوم ، وأنه يصب في مصلحتهم للانضمام. “الانتصار لا مفر منه” تدعو أولئك الذين لا بالفعل على عربة للانضمام الى تلك بالفعل على الطريق الى النصر معينة. تلك بالفعل ، أو جزئيا ، على عربة مطمئنون أن البقاء على متن هو أفضل مسار للعمل.

الحصول على الموافقة. وتستخدم هذه التقنية للحصول على الجمهور في رفض فكرة إجراء أو عن طريق اقتراح الفكرة هي شعبية مع مجموعات مكروه ، يخشى ، أو الذي عقد في ازدراء من قبل الجمهور المستهدف. وهكذا ، إذا كانت المجموعة التي تؤيد وأدت سياسة للاعتقاد بأن شخصا غير مرغوب فيه ، تخريبية ، أو الازدراء الدعم أيضا ، قد أعضاء المجموعة قررت تغيير موقفها.

عموميات التألق. العموميات التألق وبشكل مكثف جذابة عاطفيا عبارة عن كثب ما ترتبط مفاهيم ذات قيمة عالية والمعتقدات التي تحمل الإدانة من دون دعم من المعلومات أو سبب. انها نداء الى العواطف مثل حب الوطن ، الوطن ، الرغبة في السلام والحرية والمجد والشرف ، وما إلى ذلك ويتساءلون عن موافقة دون النظر في السبب. على الرغم من أن الكلمات والعبارات غامضة ، واقتراح أشياء مختلفة لأناس مختلفين ، دلالة على غير مواتية دائما : “إن مفاهيم وبرامج الدعاية هي دائما جيدة ، ومرغوب فيه ، الفاضلة”. عموميات قد كسب أو تفقد فعاليتها مع التغيرات في الظروف. ويجب عليهم ، بالتالي ، أن تستجيب للظروف الحالية. العبارات التي قد استدعى جمعيات لطيفا في وقت واحد استحضار دلالات غير سارة أو غير المواتية في آخر ، خصوصا إذا تم تغيير إطارها المرجعي.

غموض. العموميات هي غامضة عمدا بحيث يمكن أن يقدم للجمهور تفسيراته الخاصة. وتتجه النية لنقل الجمهور من خلال استخدام عبارات غير محددة ، ودون تحليل صحتها أو محاولة لتحديد معقولية أو التطبيق.

الترشيد. يجوز للأفراد أو الجماعات استخدام العموميات مواتية لترشيد أعمال مشكوك أو المعتقدات. وتستخدم غالبا ما تكون غامضة وعبارات لطيفة لتبرير مثل هذه الأعمال أو المعتقدات.

التبسيط. تستخدم العموميات مواتية لتقديم أجوبة بسيطة لمشاكل اجتماعية معقدة ، سياسية واقتصادية ، أو عسكرية.

نقل. هذا هو أسلوب لإبراز صفات إيجابية أو سلبية (المديح أو اللوم) لشخص أو كيان ، وجوه ، أو قيمة (فرد أو جماعة أو منظمة أو دولة ، والوطنية ، إلخ) إلى آخر من أجل جعل ثاني أكثر قبولا أو للتشكيك في ذلك. عادة ما يستخدم هذا الأسلوب لنقل اللوم من عضو واحد من صراع إلى آخر. انها تثير ردود فعل عاطفية الذي يحفز على تحديد الهدف مع سلطات معترف بها.

الأقل من الشرور. هذا هو أسلوب من الإقرار بأن تتخذ مسار العمل غير مرغوب فيه ولكن ربما أن أي بديل من شأنه أن يؤدي في النتيجة أسوأ بكثير. عادة ما يستخدم هذا الأسلوب لشرح الحاجة الى تضحيات أو لتبرير الإجراءات التي تبدو قاسية التي تعجز عن إرضاء الجمهور المستهدف أو تقييد الحريات الشخصية. يقترن عادة اللوم على إبراز العدو لشروط تقييدية أو غير سارة مع هذه التقنية.

اسم الدعوة أو البدائل من الأسماء أو التسميات المعنوي. هذه التقنية محاولات لإثارة النعرات في المقابلة وضع العلامات والهدف من الحملة الدعائية كشيء مخاوف الجمهور المستهدف ، ويكره ، رافض ، أو يجد غير مرغوب فيه.

أنواع اسم الدعوة :

يستخدم الاتصال المباشر الاسم عند الجمهور غير متعاطف أو محايدة. وهو بسيط ، هجوم مباشر على فكرة الخصم أو المنافس.

يتم استخدام اسم الدعوة غير المباشرة عند الاتصال المباشر اسم شأنه استعداء الجمهور. وهي تسمية لدرجة الهجوم بين اسم الدعوة المباشرة والتلميح. ويعمل التهكم والسخرية مع هذه التقنية.

وتستخدم الرسوم المتحركة ، والرسوم التوضيحية ، والصور الفوتوغرافية في الدعوة اسم ، وغالبا ما تسبب سقوط قتلى.

الأخطار الكامنة في اسم الدعوة : في أكثر أشكاله تطرفا ، قد تدعو اسم يشير إلى أن الدعاية فقد إحساسه نسبة أو غير قادر على القيام بحملة ايجابية. قبل استخدام هذه التقنية ، يجب أن تزن فوائد الدعاية ضد النتائج الضارة المحتملة. لتر من الأفضل تجنب استخدام هذه العقبات device.The هائلة ، تستند في المقام الأول على الميل البشري إلى رص الصفوف ضد شخص غريب. على سبيل المثال ، قد مجموعة يحتقر ، لا يروق لك ، أو حتى الكراهية واحدا من قادتها ، حتى انتقاد علني له ، ولكن ربما (وربما) سوف تستاء أي عضو nongroup الذي ينتقد ويجعل ملاحظات تحط من شأن هذا الزعيم.

إبراز العدو : هذا هو شكل من أشكال تبسيط التي انخفض فيها حالة معقدة لدرجة لا لبس فيه هو تحديد “العدو”. لا مبرر له على سبيل المثال ، اضطر رئيس البلاد العاشر لإعلان حالة الطوارئ من أجل حماية الشعب السلمي لبلاده من الوحشية والعدوان من قبل زعماء البلاد من Y.

الاهالي عادي أو رجل مشترك : “الناس عادي” أو “الرجل العادي” نهج محاولات لإقناع الجمهور بأن المواقف داعية تعكس الشعور المشترك للشعب. وهي مصممة لكسب ثقة الجمهور من خلال التواصل بطريقة مشتركة وأسلوب للجمهور. دعاة استخدام اللغة العادية والسلوكيات (والملابس في وجها لوجه والاتصالات السمعية البصرية) في محاولة لتحديد وجهة نظرهم مع ان من الشخص العادي. مع الجهاز سهل الناس ، لا يمكن للداعية كسب ثقة الأشخاص الذين يشعرون بالاستياء من عدم الثقة أو الأجنبية السبر والفكرية الكلام ، والكلمات ، أو السلوكيات.

يمكن إقناع الجمهور لتحديد مصالحها مع تلك الدعاية :

تقديم الجنود والناس عادي. داعية يريد أن يجعل العدو يشعر أن له القتال ضد الجنود الذين هم “لائق ، والناس اليومية” مثل الكثير من نفسه ، وهذا يساعد على مكافحة المواضيع التي ترسم الخصم كما قاتل “متعطش للدماء”.

تقديم المدنيين كما الناس عادي. و”الناس عادي” أو “الرجل العادي” الجهاز يمكن أن يساعد أيضا على إقناع العدو الذي لا تتكون الأمة المعارض من الناس ، ومتكبر وغير أخلاقي ، مخادع ، المثيرة للحرب العدوانية ، ولكن من الناس مثله ، الذين يرغبون في العيش في سلام.

قادة أنسنة. يرسم هذا الأسلوب صورة أكثر إنسانية من الولايات المتحدة ودية القادة العسكريين والمدنيين. انها يؤنس منهم بحيث تبدو عليهم جمهور كبشر مماثلة أو ، ويفضل ، كما ، على نوع الشخصيات ، والحكمة الأبوي.

فئات الأجهزة الشعبية عادي :

العامية. هذه هي اللغة المعاصرة للمنطقة معينة أو أشخاص كما هو شيوعا أو مكتوبة ، ويتضمن الأغاني ، والتعابير ، والنكات. يجب استخدام العامية الحالية للجمهور محدد.

لهجة. لهجة هو الاختلاف في النطق ، والقواعد ، والمفردات من القاعدة في منطقة أو أمة. عندما تستخدم من قبل الدعاية ، يطلب الكمال. من الأفضل ترك هذا الأسلوب لاولئك الذين لهجة غير الأصلية ، وذلك لأن المتكلمين المستوى الأصلية هي عموما أفضل للمستخدمين من اللهجات في الطعون الدعاية.

أخطاء. النطق الدراسيه ، نطق ، والتسليم تعطي انطباعا بأنها مصطنعة. لإعطاء الانطباع العفوية ، عمدا تتردد بين تأتأة ، والعبارات ، أو أسأت الكلمات. عندما لا يكون مبالغا فيه ، وأثر هو واحد من إخلاص عميق. قد تكون ارتكبت أخطاء في المواد المكتوبة فقط عندما تتم عادة من قبل أفراد الجمهور القراءة. عموما ، ينبغي أن يقتصر على أخطاء العامية.

كلمات الزميل. كلمات الزميل هي شكل من أشكال “كلمات الفضيلة” المستخدمة في الحياة اليومية للإنسان العادي. هذه الكلمات هي تلك المألوفة ، مثل “الوطن” ، “الأسرة” ، “أطفال” ، “المزرعة” ، “الجيران” ، أو ما يعادلها الثقافية. أنها تثير استجابة عاطفية مواتية ومساعدة على نقل تعاطف الجمهور إلى الدعاية. وتستخدم على نطاق واسع لاستحضار الكلمات الزميل الحنين. ويجب توخي الحذر لضمان أن الرسائل موجهة إلى الزميل قوات العدو لم يكن لديك أيضا نفس الأثر على الولايات المتحدة / القوات الصديقة.

إذا كانت الدعاية أو الدعاية وتفتقر طبيعية ، قد تكون هناك ردة فعل معاكسة. وقد استاء الجمهور ما تعتبره محاولات للسخرية منه ، لغتها ، وأساليبها.

الرفض الاجتماعي. هذا هو الاسلوب الذي مجموعة حراس قبول الدعاية وتشير إلى أن المواقف أو الأفعال المنافية للواحد المذكورة سيؤدي إلى رفض الاجتماعية ، والرفض ، أو النبذ ​​التام. هذا الأخير ، والعزلة ، هي ممارسة التحكم المستخدمة على نطاق واسع داخل مجموعات الأقران والمجتمعات التقليدية.

الكلمات الفضيلة. هذه هي الكلمات في نظام القيم من الجمهور المستهدف والتي تميل إلى إنتاج صورة إيجابية عندما تعلق على شخص أو قضية. السلام والسعادة والأمن والقيادة الحكيمة ، والحرية ، وما إلى ذلك ، هي الكلمات الفضيلة.

الشعارات. الشعار هو عبارة قصيرة ضرب التي قد تشمل وضع العلامات والقولبة. إذا كان من الممكن sloganized الأفكار ، ينبغي أن تكون ، والشعارات الجيدة هي التي تديم نفسها بنفسها.

الشهادات. الشهادات والاقتباسات ، داخل أو خارج السياق ، نقلت وخصوصا لدعم أو رفض إعطاء السياسة ، والعمل ، أو برنامج أو شخصية. يستغل سمعة أو دور (الخبراء ، وشخصية عامة محترمة ، الخ) للفرد إعطاء البيان. ويضع شهادة موافقة رسمية من شخص محترم أو سلطة على رسالة الدعاية. ويتم ذلك في محاولة للتسبب في الجمهور المستهدف لتعريف نفسه مع السلطة أو لقبول آراء السلطة والمعتقدات جزءا من اراضيها. هناك عدة أنواع من الشهادات هي :

مسؤول العقوبات. يجب أن يكون منح سلطة إقرار أو شهادة واضحة على أن سجل وبعد أن وافق على فكرة عزا ، مفهوم ، والعمل ، أو المعتقد.

ويشارك أربعة عوامل :

الإنجاز. الناس لديهم الثقة في السلطة الذي اثبت قدرة المعلقة والكفاءة في إنجاز له field.This ينبغي المتصلة موضوع شهادة.

مع تحديد الهدف. الناس لديهم ثقة أكبر في السلطة مع الذين لديهم سندات مشتركة. على سبيل المثال ، الجندي بسهولة أكثر ثقة ضابط ومعه شهدت تجارب شاقة مماثلة من السلطة المدنية على المواد العسكرية.

موقف السلطة. وقد يكون الموقف الرسمي للسلطة غرس الثقة في شهادة ، أي رئيس الدولة ، قائد الفرقة ، الخ.

الجماد. ويمكن استخدام أشياء جامدة في الجهاز شهادة. في مثل هذه الحالات ، داعية يسعى إلى نقل الصفات الجسدية للكائن متحرك على الرسالة. صخرة جبل طارق ، على سبيل المثال ، هو نوع من كائن جماد المرتبطة قوة الثبات.

الشخصية مصادر السلطة التزكية :

قادة العدو. وسيكون الجمهور المستهدف العدو مكان عموما قيمة كبيرة على مستوى قياداته العسكرية العليا كمصدر للمعلومات.

أيها العسكريون. بسبب تجاربهم المشتركة ، وجنود تشكيل رابطة الرفاقية. ونتيجة لذلك ، يميل هؤلاء في القوات المسلحة إلى إيلاء اهتمام وثيق للجنود آخرين ما يجب أن أقول.

قادة المعارضة. شهادات من قادة الأمة معارضة ذات قيمة خاصة في الرسائل التي يهدف مخطط الحرب وأهدافها لإدارة البلاد بعد أن ينسحب العدو.

مشاهير العلماء والكتاب ، وشخصيات أخرى. في كثير من الأحيان ، يمكن للمدنيين البيانات المعروفة للفأرة العلماء الموثوق أو الشهيرة والكتاب والمعلقين ، والعلماء ، وما إلى ذلك ، تستخدم على نحو فعال في رسائل دعائية.

غير شخصي مصادر السلطة التزكية :

وغالبا ما تستخدم المؤسسات ، والإيديولوجيات والأعلام الوطنية والدينية ، ومصادر أخرى غير شخصية. وقد المذاهب والمعتقدات والمبادئ والعقائد أو السلطات احترام أو غيرهم من الشخصيات العامة جعل الشهادات دعاية فعالة.

التي سينظر فيها العوامل :

المعقولية. ويجب أن تكون شهادة معقولة للجمهور المستهدف. إن التقدير الذي يقام سلطة من قبل الجمهور المستهدف لم نقل دائما غير قابل للتصديق شهادة في دعاية فعالة.

شهادات كاذبة. لا تستخدم شهادات كاذبة. شهادات عالية الانتقائية؟ نعم. وتقع (افتراءات)؟ أبدا. ملفقة (كاذبة) شهادات ضعفاء للغاية بسبب افتقارها للصحة يجعلها سهلة للطعن والتشكيك.

التقنيات الدعائية التي تقوم على خصائص المحتوى ولكن التي تتطلب معلومات إضافية عن جزء من محلل لا بد من الاعتراف

لا تصدق الحقائق. هناك أوقات عندما لا يصدق (لا تصدق) الحقيقة لا يمكن بل يجب أن تستخدم.

ومن بين هذه المناسبات هي :

عندما المشغل النفسي المؤكد أن هذا الحدث المهم جدا أن تحدث.

حدث كارثة ، أو واحدة من أهمية كبيرة التكتيكية أو الاستراتيجية ، وغير مواتية للعدو وتم إخفاء الأخبار من الجمهور أو قوات العدو.

ونفت الحكومة أو تمويه العدو أكثر من حدث تضر قضيته.

ميزة مزدوجة لعدة قطاعات. هذه التقنية لديها حافة مزدوجة لعدة قطاعات : لأنه يزيد من مصداقية المشغل الولايات المتحدة / النفسية ودية ، بينما تتناقص مصداقية العدو إلى الجمهور المستهدف العدو. يجب الحصول على تصريح أمني متقدم قبل استخدام هذه التقنية بحيث لن العمليات أو المشاريع للخطر أو المساس بها. في الواقع ، فإن الدعاية باستخدام هذه التقنية تتطلب عادة الحصول على المعلومات الخاصة مجزا والتسهيلات لتجنب حل وسط عمليات حساسة أو مشاريع أخرى من الوكالات التابعة لحكومة الولايات المتحدة. على الرغم من مثل هذه الأخبار سوف لا يصدق للجمهور العدو ، يجب أن تعطى دورا كاملا من قبل المشغل النفسية. وهذا الحدث وأهميته تصبح في نهاية المطاف المعروفة للجمهور العدو على الرغم من جهود الحكومة لإخفائه. وسوف أذكر العامة (المشغل النفسية “سيساعد” عملية التذكير) أن الخبر لا يصدق ، لم ترد من الولايات المتحدة / المتحالفة المصادر. وسوف أذكر أيضا الخداع من حكومتهم. اشتراط رئيس الوزراء في استخدام هذه التقنية هو أن الحقيقة يجب أن لا يصدق نشرها أو تكون على يقين من أن يصبح حقيقة واقعة.
التلميح. يستخدم التلميح لإنشاء أو اثارة الشبهات من الجمهور المستهدف ضد الأفكار والجماعات والأفراد أو من أجل تفريق عدو. تلميحات الدعاية ، يوحي ، ويعني ، مما يتيح للجمهور لاستخلاص النتائج الخاصة بها. وتستغل الشكوك الكامنة والانشقاقات داخل معسكر العدو في محاولة لهيكل لهم في التعبير عن أحدث من الفرقة التي تضعف جهود العدو الحرب. نقاط الضعف للاستغلال. الانشقاقات المحتملة التي يمكن استغلالها تشمل ما يلي :
الخلافات السياسية بين دولة العدو وحلفائها أو الأقمار الصناعية.

العرقية والاختلافات الإقليمية.

الدينية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية أو الخلافات.

تاريخ من العداء المدنيين أو المعاملة غير العادلة تجاه جنود العدو.

وسائل الراحة المتاحة للمنطقة الخلفية والجنود لا تتوفر لمكافحة الجنود.

الناس مقابل البيروقراطية أو التسلسل الهرمي.

الخلافات السياسية بين النخبة الحاكمة ، وبين أعضاء التحالفات ، أو بين الحكام وتلك التي خارج السلطة.

عرض عدد قليل من الاختلافات الاستفادة على حساب عامة الناس.

غير متكافئة أو الأعباء الضريبية غير المنصفة ، أو ارتفاع مستوى الضرائب. وينبغي إعلام الجمهور الضرائب المخفية.

ندرة السلع الاستهلاكية لعامة الناس واستعدادهم للالنخب المختلفة ، وغير شريفة لل.

تكاليف سياسات الحكومة الحالية من حيث الفرص الضائعة لتحقيق الأهداف المنشودة بناءة اجتماعيا.

عجز الفرد. (ويمكن استخدام هذه لتقسيم الجمهور من سياسات الحكومة من خلال أعضائها بالبراءة من تلك السياسات.) يمكن أن تستخدم هذه التقنية في إعداد حملة للحصول على تلك المعارضة لسياسات الحكومة.

أجهزة الإيحاء. وهناك عدد من الأجهزة المتوفرة لاستغلال نقاط الضعف هذه وأمثالها :

الأسئلة الإيحائية : داعية قد طرح الأسئلة التي تشير الى جواب واحد فقط ممكن. وهكذا ، فإن السؤال : “هناك ما هو القيام به الآن أن وحدتك ويحيط ، وكنت قطعت تماما؟” يلمح أن الاستسلام أو الهروب هو البديل الوحيد المعقول لإبادة.

النكتة : النكتة يمكن أن يكون شكلا فعالا من التلميح. النكات والرسوم المتحركة عن العدو العثور على جمهور على استعداد من بين الأشخاص في البلد المستهدف أو معسكر للجيش الذين يرفضون عادة اتهامات مباشرة أو التأكيدات. النكات الزعماء المستبدين ومرؤوسيهم انتشار كثير من الأحيان مع سهولة وسرعة. ومع ذلك ، يجب أن ندرك أن عامل النفسي التقدير النكتة يختلف بين الفئات المستهدفة والحفاظ على روح الدعابة حتى في السياق الثقافي المناسب.

دوافع الصرفة : هذا الأسلوب يجعل من الواضح ان الجانب الذي يمثله الدعاية يتصرف في المصالح الفضلى للجمهور المستهدف الذي يشير الى ان العدو لا يتصرفون على عكس ذلك. على سبيل المثال ، يمكن استخدام الدعاية موضوع ان قوة فضائية القتال الى جانب العدو هو تأمين استمرار القهر بلده عن طريق مساعدة العدو المشترك.

الشعور بالذنب من قبل الرابطة : الشعور بالذنب من قبل الرابطة وصلات شخص أو جماعة أو فكرة لأشخاص آخرين ، والجماعات ، أو الأفكار البغيضة إلى الجمهور المستهدف. التلميح هو أن الاتصال غير المتبادل ، وعرضي ، أو سطحية.

الإشاعة : شائعات خبيثة هي أيضا نموذج لإشارات يمكن أن تكون فعالة.

الدعاية المصورة والصور الفوتوغرافية : يمكن للصورة ، صورة ، أو الرسوم الكاريكاتورية كثيرا ما يلمح تهمة ازدراء أكثر فعالية من الكلمات. ويمكن لمزيج من الكلمات والصورة ، والصورة ، أو الكرتون أن تكون أكثر فعالية بكثير. في هذا المحتوى ، يمكن اختيار الصور ومركب تكون فعالة للغاية.

صخبا : بإمكان راديو الدعاية تشير بدهاء فكرة مهينة ، ليس فقط مع الكلمات التي يستخدمونها ، ولكن أيضا من الطريقة التي تقدم لهم. كبير مؤقتا ، الإلتواءات نغمي ، والنطق الساخرة ، نطق السخرية ، يمكن أن يكون أكثر دقة من التلميح مكتوب.

بطاقة التراص أو إغفال انتقائية. وهذه هي عملية اختيار من مجموعة متنوعة من الحقائق فقط تلك التي تدعم غرض الدعاية ل. في استخدام هذه التقنية ، يتم تحديد الحقائق والذي قدم أكثر فعالية تعزيز وتوثيق وجهة نظر من الدعاية. وتشمل مجموعة من كافة المواد المتاحة المتعلقة بموضوع واختيار تلك المواد التي بأكبر قدر من الفعالية وتؤيد خط الدعاية. بطاقة التراص ، مما يجعل الحالة ، والرقابة على جميع أشكال الاختيار. النجاح أو الفشل يعتمد على مدى نجاح الدعاية في تحديد الوقائع أو “بطاقات” وتقديم أو “التجميع” لهم. زيادة هيبة. في وقت النزاع المسلح ، والشخصيات الرائدة ، النظم الاقتصادية والاجتماعية ، وغيرها من المؤسسات التي تشكل أمة تتعرض باستمرار لهجمات دعائية. يستخدم بطاقة التراص لمواجهة هذه الهجمات عن طريق نشر وأعاد التأكيد على أفضل الصفات من المؤسسات والمفاهيم ، أو الأشخاص الذين يتعرضون للهجوم. مثل معظم تقنيات الدعاية ، يتم استخدام بطاقة التراص لاستكمال وسائل أخرى. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه التقنية لوصف الموضوع ، كما الفاضلة أو الشر ، وإعطاء أجوبة بسيطة لموضوع معقد. والدعاية ذكي يجعل قضيته اختيار الخيال من الحقائق.

وتنقسم أعمال مكدس في استخدام بطاقة الوقائع المحددة في مرحلتين رئيسيتين :

أولا ، داعية إلى تحديد الحقائق فقط مواتية ، ويقدم لهم إلى الهدف بطريقة مثل الحصول على رد فعل المطلوب.

الثانية ، داعية يستخدم هذه الحقائق كأساس لاستنتاجات ، في محاولة لقيادة الجمهور لقبول استنتاجات من خلال قبول الوقائع.

تقديم الجانب الآخر. بعض الأشخاص في الجمهور المستهدف يعتقد أن أيا من المحاربة حميدة تماما. أيار / مايو إلى الدعاية لهم فقط من حيث الخطأ والصواب لا تكون ذات مصداقية. قد اتفاق مع جوانب ثانوية من نقطة العدو نظر التغلب على هذه السخرية. استعمال آخر لتقديم الجانب الآخر هو الحد من تأثير الدعاية التي الدعاية معارضة من المحتمل أن تكون بطاقة التراص (إغفال انتقائية).

الكذب والتشويه. الكذب والحقيقة التي تفيد وهو ما يتعارض مع الواقع. على سبيل المثال ، قد تكون التأكيدات الأكاذيب. لن تكون هذه التقنية المستخدمة من قبل أفراد في الولايات المتحدة. وهي مقدمة لاستخدام المحلل الدعاية المعادية.

التبسيط. هذا هو الاسلوب الذي يتم تخفيض الكثير من الحقائق عن الوضع حتى صواب أو خطأ ، خيرا أو شرا ، من فعل أو اتخاذ قرار واضح للجميع. هذه التقنية (تبسيط) يقدم حلولا بسيطة لمشاكل معقدة. على ما يبدو عن طريق اقتراح حلول بسيطة لمشاكل معقدة ، ويقدم هذه التقنية المبسطة تفسيرات ، والأحداث الأفكار والمفاهيم أو الشخصيات. تصريحات ايجابية وحازمة ؛ يتم استخدامها أبدا كلمات التصفيات.

يمكن استخدامها للتأثير على الجماهير تبسيط غير المتعلمين والمثقفين. وهذا صحيح لأن تعليما جيدا العديد من الأشخاص أو من ذوي المهارات العالية والمتخصصين المدربين في مجال محدد ، ولكن ضيق الوقت والطاقة القوة في كثير من الأحيان إلى اللجوء إلى وتقبل التبسيط لفهم ، وتتصل ، والرد على مجالات أخرى من مجالات الاهتمام.

تبسيط لديه الخصائص التالية :

اعتقدت للآخرين : بعض الناس تقبل المعلومات التي لا يمكن التحقق شخصيا طالما أن المصدر هو مقبول لهم أو السلطة يعتبر الخبراء. استيعاب الآخرين مهما كانت قراءة ، انظر ، أو الاستماع مع التمييز ضئيلة أو معدومة. بعض الناس كسول جدا أو غير مبال في التفكير من خلال المشاكل. البعض الآخر غير متعلم وطيب خاطر تقبل التبسيط مريحة.

ومن موجزة : تبسيط يعطي الانطباع من الذهاب الى قلب هذه المسألة في بضع كلمات. وسوف عضو متوسط ​​للجمهور المستهدف لا تنظر حتى أنه قد يكون هناك إجابة أخرى لهذه المشكلة.

إنه يبني الأنا : بعض الناس يترددون الى الاعتقاد بأن أي ميدان من ميادين العمل ، إلا بأنفسهم ، من الصعب فهم. على سبيل المثال ، يسر شخصا عاديا أن نسمع أن “القانون هو مجرد الحس السليم لابسة في لغة الهوى” ، أو “الفن الحديث هو في الحقيقة خليط من التجربة بلا هدف أو هراء.” مثل هذه التصريحات تعزز الأنا من الجمهور وضع. وهو ما يودون الاعتقاد ، لأنهم يخشون أن القانون والفن الحديث قد يكون في الواقع وراء فهمها. تعطى تفسيرات بسيطة لقضايا معقدة والمشاكل.

التنميط هو شكل من أشكال تبسيط استخدامها لتناسب الأشخاص والجماعات والأمم ، أو الأحداث إلى فئات الجاهزة التي تميل إلى إنتاج صورة المرجوة من جيدة أو سيئة. القولبة يضع هذا الموضوع (والأمم والشعوب ، الخ) أو في حال وجود نمط التبسيط دون أي فرد الخصائص المميزة.

خصائصها التي تصبح محتوى قد واضح عندما يتم فحص قطع عديدة من الناتج

وتيرة التغيير. وتيرة التغيير هو أسلوب من التحول من المحاربة لإخراج السلمية ، من “الساخنة” إلى “بارد” من الإقناع إلى تهديد ، من نبوءة قاتمة إلى التفاؤل ، من العاطفة إلى حقيقة.

المماطلة. المماطلة هي تقنية حجب المعلومات عمدا حتى توقيته هو الماضي ، مما يقلل من إمكانية تأثير غير مرغوب فيها.

تحول المشهد. مع هذه التقنية ، داعية محل واحد “ميدان المعركة” مع آخر. وإنما هو محاولة لاتخاذ قبالة الضوء على الوضع غير الملائم أو شرط من خلال التحول إلى آخر ، ويفضل من الخصم ، وذلك لإجبار العدو على الاستمرار في الدفاع.

التكرار

يتم تكرار فكرة أو موقف في محاولة للحصول على استجابة تلقائية تقريبا من الجمهور أو لتعزيز رأي جمهور أو موقف. هذا الأسلوب هو صالح ومفيد للغاية لأن الإنسان هو المخلوق أساسا من العادة وتطوير المهارات والقيم عن طريق تكرار (مثل المشي والكلام ، مدونة لقواعد السلوك ، الخ). يمكن ان تتكرر فكرة أو موقف مرات عديدة في رسالة واحدة أو في العديد من الرسائل. القصد هو نفسه في كلتا الحالتين ، أي للحصول على استجابة فورية لتعزيز أو رأي أو موقف. الجمهور ليس معتادا على تفاصيل التهديد الذي تشكله. ويمكن استخدام الجهل من تفاصيل تشكل تهديدا وبناء الخوف. أفراد الجمهور وأناني. ويمكن أن تستهدف اتخاذ إجراءات فورية لتنفيذ بسيطة ، وتعليمات محددة.

الخوف من التغيير. الناس يخشون التغيير ، ولا سيما مفاجئ ، تغيير المفروضة على الذي ليس لديهم السيطرة. انهم يخشون من ان الامر سيستغرق منهم حالة والثروة والعائلة والأصدقاء ، والراحة والسلامة ، والحياة ، أو أطرافهم. هذا هو السبب في ان الرجل في حفرة يتردد في ترك الأمر. لأنه يعلم واعتاد على سلامة أنه يتيح. يخشى أن تنتقل من حفرة له سوف يعرضه للخطر جديد وزيادة. هذا هو السبب في الحملة النفسية يجب منحه آمنة ، مخرج مشرف من مأزقه أو الوضع.

الإرهاب. وتعارض تماما الولايات المتحدة لاستخدام تكتيكات الإرهاب أو الإرهاب. لكن يمكن للمشغل النفسي يعطي تأثيرا سيئا للإرهاب العدو ، مما يجعلها تتردد ضد ممارس ، مما جعله البغيضة لشعبه ، وجميع الآخرين الذين يرون نتائج الوحشية البشعة له. ويمكن القيام بذلك عن طريق نشر صور بالكامل علق في المناطق المأهولة بالسكان من الوطن ارهابي. ومثل هذه المنشورات منفصلة المدنيين من قواتها المسلحة ، وسوف يعطيهم أفكار ثانية حول الحشمة والوقار من قضيتهم ، وجعلها تتساءل عن بر أيديولوجيتهم ، وجعل الارهابيين البغيضة لهم. يمكن متابعة منشورات “لهيب النار” من repugnancy ، والسخط ، والشك ، حيث أن معظم الحضارات البحث البغيضة الارهاب.

في بلدان ثالثة. قد تكون الصور بالكامل علق تصور الأعمال الإرهابية وزعت على نطاق واسع في دول العالم الثالث (بما في ذلك دولة رعاية العدو) حيث سيتم غرس الاشمئزاز العميق في عامة الناس. التوزيع في بلد محايد غير مرغوب فيه ولا سيما من أجل البديل وزن الرأي الإنسانية غير متحيزة ضد العدو. وقد حاول العدو لترشيد وعذر سلوكها (الإرهابية) ، ولكن في القيام بذلك ، سيكون مجمع من التأثير السلبي لأعمالها ، لأنه لا يمكن أبدا أن ينكر صحة التمثيل الفوتوغرافية الحقيقية لأعمالها. وهكذا ، فإن الرأي العام العالمي التأثير إلى جانب الشعب ضحية.

صديقة الإقليم. وينبغي تحت أي ظرف من الظروف أن توزع مثل هذه المنشورات في الأرض ودية. لتوزيعها في المنطقة التي ودية في أعمال الإرهابيين وقعت فقط من شأنه أن يخلق مشاعر انعدام الأمن. وهذا من شأنه هزيمة الغرض من مشغل النفسي ، الذي هو لبناء الثقة في الحكومة أو الوكالة التي يمثلها.

Listen
Read phonetically
 
New! Click the words above to view alternate translations. Dismiss

Dictionary – View detailed dictionary

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: